الأخبار الوطنية

تجمع أطر التعليم الداعم للمرشح غزواني: يضاعف جهوده في سباق مع الزمن

تواصل الهيئات والشخصيات المنضوية رسميًا في تجمع أطر التعليم جهودها على مدار الساعة، سعياً لكسب المزيد من الأصوات وتعبئة الناخبين وتحسيسهم، من أجل الإدلاء بأصواتهم يوم الاقتراع بكثافة وانضباط ومسؤولية، لصالح مرشح الخيار الآمن، الرئيس محمد الشيخ الغزواني.

وفي هذا السياق، يقود عدد من قيادات تجمع أطر التعليم وأعضاؤهم حملات موازية، وينظمون أنشطة تعبوية وتحسيسية في العديد من مناطق وأحياء العاصمة نواكشوط، وعبر عدد من الولايات والمقاطعات والبلديات داخل الوطن.

ومع بدء العد التنازلي لموعد الاقتراع المقرر في 29 يونيو الجاري، يبدو أن أعضاء تجمع أطر التعليم في سباق مع الزمن، على مسارين متلازمين:

1. **إقناع الناخبين:** العمل على إقناع المزيد من الناخبين المسجلين بالتصويت لصالح استقرار موريتانيا وازدهارها من خلال مرشح الحكمة والتجربة، محمد الغزواني.

2. **ضبط اللوائح:** ضبط لوائح ناخبي تجمع أطر التعليم، ومعرفة مكاتب تصويتهم، وتعبئتهم ليكونوا على أتم الاستعداد للتصويت بكثافة يوم الاقتراع، وتتويج عرس موريتانيا الديمقراطي بتحقيق الفوز الكاسح للمرشح الأصلح والأجدر، الرئيس محمد الشيخ الغزواني، في الشوط الأول وبأعلى نسبة نجاح ممكنة بإذن الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى