الرياضة

مايك تايسون يقع ضحية “ترند” تيك توك ويستعد لمواجهة جيك بول

وقع أسطورة الملاكمة مايك تايسون ضحية لمقلب “أعطني أموالي” الذي انتشر على منصة “تيك توك”، حيث تلاعب به شابان بطريقة جعلته يبدو في موقف محرج. كاد تايسون أن ينفعل بشكل كبير في نهاية الفيديو، بعدما أوقعه الشابان في هذا الموقف، مما جعله يغضب بشدة.

ويظهر على وجه تايسون تعبيرات الانزعاج والغضب عندما أدرك أن ما حدث كان مجرد مقلب. إلا أن غضبه سرعان ما تحول إلى ابتسامة عندما فهم الدعابة، مما خفف من حدة الموقف.

الفيديو الذي انتشر بسرعة تحت عنوان “أعطني أموالي” هو جزء من صيحة على “تيك توك”، حيث يسجل المشاركون مقطعًا يكررون فيه جملة “أعطني أموالي” بطريقة مضحكة، ثم يصفق الجميع باستثناء الشخص المستهدف، مما يجعله يبدو في موقف محرج.

التحضيرات للنزال المرتقب

في سياق آخر، يستعد تايسون لمواجهة الملاكم “اليوتيوبر” جيك بول في نزال طال انتظاره، من المقرر إجراؤه في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. وكان هذا النزال قد تأجل سابقًا بسبب مخاوف صحية تتعلق بتايسون، وفقًا لمنظمي المباراة.

على الرغم من بلوغه 57 عامًا، أظهر تايسون في الفترة الأخيرة جاهزية بدنية استثنائية، مع استعادة لجزء من قوته وسرعته التي ميزته خلال فترة ذروة عطائه، عندما كان يعرف بـ”مايك الحديدي” بسبب قوته القاضية.

وكان آخر نزال استعراضي لتايسون قد انتهى بالتعادل مع بطل عالمي آخر، روي جونز جونيور، في عام 2020. أما آخر نزال احترافي له، فكان في عام 2005 عندما خسر أمام الإيرلندي كيفن ماكبرايد.

زر الذهاب إلى الأعلى