الرياضة

مايكل شوماخر يظهر علنًا لأول مرة منذ 11 عامًا في حفل زفاف ابنته

كشفت مصادر مقربة من عائلة أسطورة سباقات “الفورمولا 1” الألماني مايكل شوماخر أنه ظهر علنًا لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك خلال حفل زفاف ابنته يوم السبت.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميرور”، نقلًا عن وسائل إعلام ألمانية، حضر شوماخر حفل زفاف ابنته جينا، الذي أُقيم في فيلا العائلة بمدينة مايوركا الإسبانية. وعلى الرغم من أنه سبق وسافر من منزله إلى الفيلا، إلا أن هذه المرة كانت مختلفة، حيث ظهر علنًا أمام جميع المدعوين.

تم اتخاذ تدابير صارمة لضمان خصوصية شوماخر؛ إذ طُلب من جميع الضيوف ترك هواتفهم المحمولة عند الباب، لمنع التقاط أي صور للرجل البالغ من العمر 55 عامًا.

شوماخر لا يزال بحاجة إلى رعاية طبية مستمرة على مدار الساعة بعد الحادث الذي تعرض له أثناء التزلج في جبال الألب الفرنسية منذ أكثر من عقد، والذي أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في الرأس. ورغم نجاته، إلا أنه قضى أشهرًا في غيبوبة.

منذ عودته إلى منزل العائلة على بحيرة جنيف في سبتمبر/أيلول 2014، تتولى زوجته كورينا، برفقة فريق طبي، رعايته، في ظل إجراءات صارمة لحماية خصوصيته. فقط عدد قليل من الأصدقاء والأقارب الموثوقين سُمح لهم بزيارته.

ومع ظهور شوماخر في حفل زفاف ابنته، قد يكون ذلك مؤشرًا على تغير في سياسة العائلة المتعلقة بخصوصيته.

شوماخر، الذي توّج بطلًا للعالم 7 مرات، مرتين مع فريق “بينيتون” في عامي 1994 و1995، و5 مرات مع فيراري بين عامي 2000 و2004، اعتزل في عام 2006 قبل أن يعود للمنافسة مع فريق مرسيدس بين عامي 2010 و2012.

زر الذهاب إلى الأعلى