الرياضة

مانشستر سيتي يسعى لتحقيق الفوز الثالث تواليًا في مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي

يحل مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفًا على وست هام يونايتد في المرحلة الثالثة من الدوري، في المباراة التي ستُقام يوم الأحد المقبل. يسعى السيتيزنز لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، ويعتمد بشكل كبير على هدافه النرويجي المميز إيرلينغ هالاند، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف في مباراتين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يحتل وست هام المركز التاسع برصيد 3 نقاط. وكان المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي قد حقق فوزه الأول مع وست هام الأسبوع الماضي بنتيجة 2-0 على كريستال بالاس، بعد أن خسر مباراته الأولى 2-1 أمام أستون فيلا.

على صعيد المواجهات السابقة، حقق مانشستر سيتي الفوز على وست هام في آخر مواجهتين بينهما في الموسمين الماضيين بنتيجة 3-1، ويملك سجلًا قويًا في مبارياته خارج أرضه ضد وست هام، حيث خسر مرة واحدة فقط في آخر 14 زيارة في الدوري، ولم يُهزم في آخر 9 مباريات منذ خسارته 2-1 في أكتوبر/تشرين الأول 2014.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام والقنوات الناقلة:
تقام المباراة يوم السبت الموافق 31 أغسطس/آب، على ملعب لندن الأولمبي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً (19:30) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة. وتنقل قنوات “بي إن سبورتس” الدوري الإنجليزي حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُبث المباراة مباشرة على قناة (beIN Sports HD 1) بصوت المعلق أحمد البلوشي.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:
إيدرسون، لويس، أكانجي، دياز، غفارديول، كوفاسيتش، برناردو، سافينيو، دي بروين، دوكو، هالاند.

زر الذهاب إلى الأعلى