الرياضة

رونالدو يضغط على النصر للتعاقد مع دي بروين بصفقة ضخمة

أفادت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو قد حث إدارة نادي النصر السعودي على تقديم عرض بقيمة 1.3 مليون دولار أسبوعيًا للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كيفن دي بروين.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميرور”، فقد طلب رونالدو من مسؤولي النصر التفاوض لضم لاعب خط الوسط البلجيكي، مشيرًا إلى أن دي بروين بإمكانه أن يساعد الفريق في تحقيق نجاحات كبيرة إذا انضم إلى صفوفه.

حاليًا، يحتل النصر المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين بعد تحقيقه 3 انتصارات وتعادلين، بينما سجل رونالدو 4 أهداف خلال هذه المباريات. وبعد إخفاق الفريق في الحصول على أي لقب في الموسم الماضي، يعتقد الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات أن انضمام لاعب واحد بحجم دي بروين قد يغير مسار الفريق.

من جهته، لم يستبعد دي بروين في سبتمبر/أيلول الماضي إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، حيث صرّح قائلًا: “في هذا العمر، عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء. المبالغ المالية المقدمة لا تصدق، وقد تكون هذه الفرصة الأخيرة في مسيرتي”.

يذكر أن دي بروين عانى من إصابات عديدة في الآونة الأخيرة، إذ غاب عن مواجهات مهمة لفريقه مانشستر سيتي ضد أرسنال ونيوكاسل يونايتد بسبب إصابة في الفخذ، كما غاب لفترة طويلة الموسم الماضي بسبب مشاكل في أوتار الركبة.

زر الذهاب إلى الأعلى