الرياضة

تشواميني ينضم لقائمة المصابين في ريال مدريد وسط تفاقم أزمات الإصابات بالنادي

أصبح الفرنسي أوريلين تشواميني، نجم ريال مدريد، خامس لاعب ينضم إلى قائمة المصابين في صفوف النادي الملكي، بعد تعرضه لإصابة في القدم. ونتيجة لهذه الإصابة، تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي خلال مباراتيه في دوري أمم أوروبا.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا معسكر المنتخب الفرنسي “الديوك” يوم الاثنين الماضي وعاد إلى ريال مدريد لإجراء فحوصات طبية إضافية، لكن الإصابة لا تبدو خطيرة. شارك تشواميني منذ بداية الموسم في جميع مباريات ريال مدريد الأربع في الدوري الإسباني، بعدما لعب خمس مباريات مع فرنسا في يورو 2024، حيث وصل منتخب “الديوك” إلى نصف النهائي. ومع ذلك، سيغيب عن مواجهتي إيطاليا وبلجيكا في دوري أمم أوروبا.

تشواميني هو ثالث لاعب من ريال مدريد ينسحب من قائمة المنتخب الفرنسي، بعد فيرلاند ميندي الذي يعاني من إصابة في قصبة الساق، وإدواردو كامافينغا الذي تعرض لالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى قبل مباراة السوبر الأوروبي الشهر الماضي. وقد استدعى المدرب ديدييه ديشان كل من ماتيو غيندوزي ولوكاس ديني لتعويض الغائبين.

وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد أيضًا:

  • النمساوي ديفيد ألابا، الذي سيغيب حتى نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
  • الإسباني داني سيبايوس، الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع.
  • الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي أصيب خلال التدريبات، وتشير التقارير إلى إصابته بمرض نادر في العضلة الأخمصية للساق اليمنى، مما يستلزم فترة تعافٍ تقدر بشهر واحد.
زر الذهاب إلى الأعلى