الرياضة

برشلونة يقترب من ضم داني أولمو من لايبزيغ قبل إغلاق الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة بات قريبًا من ضم النجم الإسباني داني أولمو، لاعب نادي لايبزيغ الألماني، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

تفاصيل العرض

رفض نادي لايبزيغ العرض الأول الذي قدمه برشلونة، والذي قُدرت قيمته بـ50 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو كمتغيرات، رغم تألق أولمو مع منتخب إسبانيا وفوزه بلقب يورو 2024.

تقارير الصحافة

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن برشلونة قدم عرضًا رسميًا إلى لايبزيغ من أجل ضم الدولي الإسباني. وكتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر منصة “إكس” أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع داني أولمو بشأن عقد يمتد حتى يونيو 2030، وقدم عرضًا جديدًا للنادي الألماني بقيمة 55 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تتراوح بين 3 و4 ملايين يورو.

عقد اللاعب

يرتبط أولمو، البالغ من العمر 26 عامًا، بعقد مع لايبزيغ يمتد حتى صيف 2026. وقد تحول اهتمام النادي الكتالوني نحو لاعب لايبزيغ بعد تألقه في كأس أمم أوروبا 2024، حيث سجل 3 أهداف وحل ضمن قائمة أفضل 6 هدافين، بالإضافة إلى تحقيقه 8 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 25 مباراة مع ناديه الألماني.

اهتمام برشلونة

يسعى برشلونة لإتمام عملية شراء أولمو بسرعة بعد إعلان إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بلباو، بأن نيكو وليامز -أحد أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي- لن يغادر الفريق. وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام مانشستر سيتي بضم أولمو الذي يرتبط بعقد مع لايبزيغ حتى عام 2027.

مسيرة أولمو

غادر داني أولمو أكاديمية برشلونة للشباب في عام 2014 متوجهًا إلى دينامو زغرب الرديف، قبل أن ينضم إلى لايبزيغ مقابل 29 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى