الرياضة

برشلونة يحث الخطى للتعاقد مع داني أولمو

يواصل نادي برشلونة سعيه الحثيث للتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو لتعزيز صفوفه استعداداً لموسم الدوري الإسباني 2024-2025.

وقد حول النادي الكتالوني اهتمامه نحو لاعب لايبزيغ الألماني بعد تألقه في كأس أمم أوروبا، حيث كان ضمن صفوف منتخب إسبانيا بطل نسخة يورو 2024. سجل أولمو ثلاثة أهداف في البطولة القارية، مما وضعه ضمن قائمة أفضل 6 هدافين، كما حقق 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في 25 مباراة مع لايبزيغ.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن وكلاء أولمو كانوا في أحد المطاعم خلال اجتماعهم مع البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة. وعلق أولمو مؤخراً قائلاً: “لا أعرف إذا كنت سأغادر أم لا، أريد مشروعا طموحاً أفوز من خلاله.”

تبلغ القيمة التسويقية لأولمو حوالي 50 مليون يورو، ويحتوي عقده على شرط جزائي يسمح له بالرحيل مقابل 60 مليون يورو حتى 20 يوليو/تموز الجاري. ويحق الآن لنادي لايبزيغ التفاوض بشأن السعر المطلوب لبيع اللاعب.

يسعى برشلونة لإتمام صفقة أولمو بسرعة، خاصة بعد إعلان إرنستو فالفيردي، مدرب “أتلتيك بلباو”، بأن “نيكو وليامز” -أحد أهداف النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي- “لن يغادر الفريق.”

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي قد أبدى أيضاً اهتمامه بضم اللاعب الإسباني، الذي يرتبط بعقد مع لايبزيغ حتى عام 2027. وكان أولمو قد غادر أكاديمية برشلونة للشباب في 2014 متوجهاً إلى دينامو زغرب الرديف قبل أن ينضم إلى لايبزيغ مقابل 29 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى