الرياضة

إنتر ميامي يكشف عن تطورات إصابة ميسي

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي، يوم الأربعاء، عن تفاصيل جديدة بشأن تطور إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي توج مؤخرًا بلقب بطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

تعرض ميسي للإصابة في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا أمام كولومبيا، حيث غادر الملعب باكيًا في الدقيقة 66، ودخل بدلاً منه نيكولاس غونزال

أعلن إنتر ميامي في بيان عبر موقعه الرسمي: “خضع ليونيل ميسي لفحص طبي، وتبين أنه يعاني من إصابة في أربطة كاحله الأيمن”. وأضاف البيان: “سيتم تحديد مدى جاهزية القائد من خلال التقييمات الدورية وتقدم تعافيه”.

تفاصيل الإصابة

أفاد مراسل شبكة “إيه إس بي إن” أن ميسي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، مما سيبعده عن الملاعب لمدة تقارب 40 يومًا. بذلك، سيغيب ميسي رسميًا عن مواجهتي إنتر ميامي ضد فريق تورونتو يوم الأربعاء المقبل في الدوري المحلي، ونادي شيكاغو فاير الأسبوع الذي يليه. من المتوقع عودته إما في لقاء نادي بويبلا المكسيكي يوم 27 من الشهر الجاري، أو ضد فريق تيغريس أونال المكسيكي في الثالث من أغسطس/آب ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الكونكاكاف.

إنجازات ميسي

توج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بلقب بطولة 2020. وحقق ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث أصبح أكثر لاعب كرة قدم فوزًا بالألقاب برصيد 45 بطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى