الرياضة

إصابة كيليان مبابي في مباراة ألافيس وغيابه المحتمل عن الديربي ومباريات دوري الأبطال

أعلن نادي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الأربعاء عن إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر خلال مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس (3-2) التي أقيمت يوم الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة من الدوري.

وجاء في البيان الصحفي للنادي الإسباني: “بعد الفحوصات التي أجرتها المصلحة الطبية لريال مدريد على لاعبنا كيليان مبابي، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى”، من دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن مبابي قد يغيب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، ما يعني غيابه عن مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد الأحد المقبل على ملعب “ميتروبوليتانو”، وكذلك عن مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فريق ليل الفرنسي يوم الأربعاء القادم.

كما تثار الشكوك حول إمكانية مشاركته مع منتخب فرنسا في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا يومي 10 و14 من الشهر المقبل.

وكان مبابي، الذي سجل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى ألافيس، رافعًا رصيده إلى 5 أهداف في الليغا ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين، قد طلب استبداله في الدقيقة 80 من المباراة، ليحل محله الدولي التركي أردا غولر.

زر الذهاب إلى الأعلى